أون لاين

تفاصيل الأخبار

حماية العملاء

حماية العملاء

إن بنك الكويت الوطني-لبنان ملتزم بضمان تطبيق دقيق، موضوعي، وعادل لجميع القواعد والمبادئ ذات الصلة بالحزمات المصرفية المقدمة للعملاء. لذا تمّ تأسيس وحدة حماية العملاء. ومن ضمن مسؤوليات الوحدة السماح للعملاء باتخاذ قرارات مستنيرة والتأكّد من أنها لا تخضع لممارسات غير عادلة أو خادعة. 

يدعو بنك الكويت الوطني-لبنان جميع عملائه إلى زيارة فروعه في لبنان أو الكويت وذلك للتوقيع على استمارة «إعرف حقوقك وواجباتك» تبعاً لطلب من البنك المركزي في لبنان.

 

تحميل PDF