بنك الكويت الوطني لبنان

وضع بنك الكويت (لبنان) ش.م.ل. موطئ قدم كشركة تابعة مملوكة بالكامل في السوق اللبناني في عام 1996 بعد استحواذها على حصة رئيسية في بنك الريف.

يعمل بنك الكويت الوطني (لبنان) حالياً من خلال ثلاثة فروع في مواقع إستراتيجية تجارية وسياحية؛ الإدارة العامة والفرع الرئيسي في الصنايع والفروع في الأشرفية، الشياح، الدورة، جونيه، وبحمدون.

يقدّم بنك الكويت الوطني (لبنان) الخدمات المصرفية لعملائه من أفراد وشركات، من خلال توفير مجموعة من المنتجات والخدمات لهم التي تعكس المعايير الدولية، مستخدماً بذلك التكنولوجيا لتسهيل التعامل المصرفي.

للعملاء الذين يريدون التمتّع بالخدمات المصرفية، يقدّم البنك خدمة الهاتف الجوال «Mobile Banking»، متيحاً بذلك للعملاء الوصول إلى حساباتهم المصرفية أينما وجدوا، بالإضافة إلى خدمة الرسائل النصية القصيرة لحركات الحسابات. كما يقدّم خدمة الإنترنت «Online Banking». ويزوّد البنك أيضاً عملائه ببطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان المعترف بها دولياً.

يقدّم بنك الكويت الوطني (لبنان) مجموعة واسعة من الخدمات الاستشارية العقارية لمساعدة المستثمرين في اقتناء وتمويل عقارات تجارية وسكنية .

كونه شركة تابعة لبنك الكويت الوطني ش.م.ك.، يهدف البنك ليصبح "البنك المختار" للعملاء الكويتيين، واللبنانيين المقيمين وغير المقيمين، إضافة الى المواطنين الخليجيين.

إنّ وجود بنك الكويت الوطني في المدن الرئيسية في دول الخليج والشرق الأوسط هو ذو فائدة للعملاء الذين يقومون بالأعمال التجارية في لبنان من أفراد وشركات.

وقد مكّن الموقع الإستراتيجي لبنك الكويت الوطني (لبنان) من التحوّل من مُنتَج الى التركيز على خدمة العملاء، وأن يصبح أبرز مزوّد خدمات للأثرياء الأفراد في دول الخليج ولللبنانيين غير المقيمين الذين يعيشون في الخليج.